الاثنين 2 يونيو 2025 | 10:03 م

الأهلي يحصل على راحة قبل السفر لمونديال الأندية في أمريكا


قرر خوسيه ريبيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية يوم الأربعاء المقبل، وذلك قبل ساعات من انطلاق رحلتهم الشاقة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

تأتي هذه الراحة بهدف إعطاء اللاعبين قسطًا من الراحة قبل السفر في الثامنة مساءً من نفس اليوم، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي ستُقام في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.

ويرغب الجهاز الفني في تخفيف الإرهاق عن اللاعبين قبل رحلة السفر الطويلة، التي تستغرق حوالي 20 ساعة، تتخللها فترة توقف (ترانزيت) في دبي قبل استكمال الرحلة إلى ميامي.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image